شباب جامد





منتديات شباب جامد

شباب جامد


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاعلانات المنتدى
انشاء الله هنرجع المنتدى زى ما كان واحسن كمان wWw.shabab-gamed.ba7r.org

شاطر | 
 

 ما رأيك بصداقه المنتدى ؟ وصديق المنتدى؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AYa
كاتب vip
كاتب vip
avatar

رقم عضوية : 6
انثى الثور السٌّمعَة يا باشا : 13
تاريخ التسجيل : 01/04/2009
الموقع : من قال أن الابتسامة رمز للفرح! ومن قال بأن الدمعة رمز للحزن! أحياناً.. تعبر عن الفرح العظيم دمعة، وتلخص الحزن العظيم إبتسامة
المزاج : حد فاهم حاااااااااااااااااااااجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمةموضوع: ما رأيك بصداقه المنتدى ؟ وصديق المنتدى؟   الجمعة أكتوبر 02, 2009 8:28 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الصداقة هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء ,
الإخلاص , الحب , التفاني ، التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقة الحقيقة أصبحت من
المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح
الشخصية .

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و
قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و
تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .

لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهية عن رأيك بصداقة المنتدى

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم أصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى ؟

وإذا كان الجواب بنعم فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟

هل أنت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات إلى لقاء مباشر ? فتحول صديق الانترنت إلى صديق واقعي ؟

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما رأيك بصداقه المنتدى ؟ وصديق المنتدى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب جامد :: আωש ǁ¦[ઔ҉ਿআܔ. منتدى الترفيهى .ܔআੀ҉ઔ]¦ǁ שωআ :: كرســــــي الإعتـــــــراف-
انتقل الى: